mercredi 7 novembre 2012

نصائح لتنظيف الجسم من السكر

نصائح لتنظيف الجسم من السكر

يعتبر التطهير الموسمي للامعاء طريقة فعالة في تخليص جسمك من السموم، الامر الذي سيسرع نسبة الأيض ويحسن صحتك بشكل عام ايضا. ابدء بتقليل كمية السكر المكرر الذي تتناوله يوميا، يقول مات داور، مدير منتجع استجمام معدني في نيويورك. “وهذا يشمل العسل، الدبس، والمحليات الصناعية”.

e14a2f0932e72d63aaff8f26f59d4965 نصائح لتنظيف الجسم من السكرويضيف، “إذا كنت تأكل كمية كبيرة من السكر، فأنت تطلب من جسمك كمية أكبر من الأنسيولين، مما يجهد البنكرياس ويسبب الارهاق لجسمك. على المدى البعيد، هذا النوع من العادات الغذائية يمكن أن يجعلك تصبح مريضا محتملا بالسكري المزمن، السرطان، وبالطبع الوزن الزائد.” ويقترح داور هذه النصائح لتنظيف الجسم من بقايا السكر:

اشرب الماء.

يقترح داور أيضا بأن تشرب كوبا من الماء مع نصف عصير ليمونة في الصباح. (يساعد الليمون في إعادة ترطيب الجهاز الهضمي ويروج لهضم أفضل، الامر الذي يساعد على إخراج السموم من جسمك.)

التمارين والحركة.

يشجع التمرين المنتظم على توزيع الدم والنظام اللمفاوي. الامر الذي يحسن الهضم، ويخفض التوتر، ويزيت المفاصل، ويقوي الجسم.

إشرب الكثير من الشاي من دون سكر.

” الشاي ليس مليئا بمانعات التأكسد فقط، بل هو مرطب ممتاز (خصوصا إذا كان مستخلص عشبي) تذكر بأن الكافيين في الشاي مختلف عن الكافيين في القهوة فهو لطيف على الجهاز الهضمي.

اختر مأكولات عضوية.

يقترح تشاد سرانو، كبير الطباخين، بإعادة ترتيب حميتك هذه السنة. أي تشكيلة ملونة من الثمار والخضار يجب أن تكون اساس حميتك، بالاضافة الى الحبوب الكاملة والفاصولياء وقرون النبات، مع كميات صغيرة من البندق والبذور.

يجب أن تأكل أطعمة عضوية بالكامل لأن الأطعمة المصنعة تفتقر إلى المواد المغذية. الخضار الخضراء الغامقة، غنية بالمغذيات والفيتامينات ومنخفضة جدا بالسعرات الحرارية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire